التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


9 /2016

القرار رقم (214)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة قريوت.ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التتوسعة التنظيمية.

القرار رقم (215)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي قريوت.ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس اعادة المشروع للجنة الاقليمية لدراسة التواصل مع شبكة الطرق والاستعمالات للمخططات الهيكلية المودعة للاعتراضات لبلدات جالود وتلفيت المجاورتين والالتزام بتوصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 13/9/2017.

القرار رقم (216)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة فحمة الجديدة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية.

القرار رقم (217)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة فحمة الجديدة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 13/9/2017.

القرار رقم (218)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى التوسعة التنظيمية لبلدة قطنة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية وتكليف اللجنة الاقليمية بايداع المخطط الهيكلي للاعتراضات.

القرار رقم (219)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي المتحدة للبلدات (ميثلون، سيريس، الجديدة،صير). ولدى المداولة والمناقشة قرر الموافقة على تصديق المخطط الهيكلي تصديقاً مؤقتاً على ان يتم السير باجراءات اعداد المخطط والمصادقة عليه بشكل نهائي خلال سنة وحسب احكام قانون التنظيم.

القرار رقم (220)

اطلع مجلس التنظيم الاعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسارات شوارع على القطعة (479) حوض (1) كوبر/ ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس اعادة المشروع للجنة الاقليمية لاستيفاء ملاحظات اللجنة الفرعية الواردةعلى المخطط بتاريخ 29/8/2017.

القرار رقم (221)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء اجزاء من دوار واجزاء من شارع بعرض (15)م وتنظيم شوارع بعرض (4م،6م) وتنظيم مدور في حوض (5) نابلس. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس رد المشروع وتكليف اللجنة المحلية بالتزام بتوصيات اللجنة الفرعية.

القرار رقم (222)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتخفيض عرض شارع من 14م الى 10م في حوض (1) ابو اشخيدم. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وتنزيل الشوارع المصدقة والالتزام بالملاحظات الفنية الواردة على المخطط.

القرار رقم (223)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء شارع بعرض 8م في حوض 9 بيت فوريك. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

    1   2   3   4  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .