التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى ويتخذ عدة قرارات

وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى ويتخذ عدة قرارات

البيرة 31-12-2017: ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى، وذلك بحضور الوكيل المساعد للشؤون الهندسية أحمد غنيم، وأمين سر المجلس، وأعضاء المجلس المشكل وفقاً لقرار سيادة الرئيس للقانون المعدل بشأن تشكيلة مجلس التنظيم الأعلى، حيث ضم وكلاء الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة.
وخلال جلسته قرر المجلس وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ منها مخطط هيكلي أريحا ومشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع في طوباس ومشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع في طولكرم ومشروع هيكلي تفصيلي لضم قطعة للمخطط الهيكلي في بيرزيت.

كما شكل المجلس لجنة فرعية لمشروع تعديل مسار شارع في القبيبة في محافظة القدس. وأجل مجلس التنظيم الأعلى النظر لحين مصادقة النظام المعدل لمشروع إسكان في جفنا ومشروع إسكان في نص اجبيل ومشروع إسكان في زواتا.
فيما منح المجلس الموافقة الأولية والتسهيلات لترخيص أبنية للأمن الوطني في سلفيت وكلف المجلس الإدارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني لمشروع تعديل تنظيمي لتغير صفة الاستعمال وتعديل مسار شوارع في طوباس ومشروع هيكلي تفصيلي لغاية الإفراز الزراعي في بيت إيبا وطلب استئناف على منح رخصة بناء في الساوية في محافظة نابلس.
هذا ورد المجلس مشروع تغير صفة استعمال في طولكرم ومشروع هيكلي تفصيلي لإقامة مصنع طوب في طلوزة وطلب استئناف على طلب تسهيلات لترخيص بناء في عين عريك وطلب استئناف لمنح تسهيلات لترخيص وحدات سكنية على مشروع إسكان الدوحة في جفنا.
وفي نهاية الجلسة وافق المجلس على اسئناف لتخفيض عرض شارع في سردا وكذلك تجديد رخصة بناء في بيت لحم.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .