التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


د. القواسمي : البقاء والصمود هو عنواننا

fiogf49gjkf0d

جنين – 7/10 – خلال جوله تفقديه له في محافظة جنين وزيارته للقرى الواقعه خلف الجدار تحدث د. خالد القواسمي وزير الحكم المحلي بأن بقائنا في ارضنا , وصمودنا عليها هو عنواننا ، حيث قام د.القواسمي بتفقد عدد من القرى خلف جدار الفصل العنصري ، وهي قرى برطعه ، ام الريحان ، ظهر المالح،الرعديه ، العمره خربة برطعه ، وخربة عبدالله اليونس ، خربة المنطار ، وقام بافتتاح عيادة صحية وشارع في القرية قامت الوزارة بتعبيده .

واطلع على احتياجات هذه التجمعات ومعاناتهم من الاحتلال ، والمعاناه التي يواجهها المواطنون على المعبر اثناء دخولهم وخروجهم الى قراهم واراضيهم ، والمعاناه التي يواجهها المواطنون ايضا من ممارسات المستوطنين المتواجدين في المنطقه ، ومصادرة اراضيهم ، والسيطره عليها بالقوه ، وقد تعهد د. القواسمي بدعم الحكومه عن طريق وزارة الحكم المحلي لهذه القرى والهيئات وتقديم الدعم للمواطنين لتثبيتهم في ارضهم وتقديم كل ما يتعلق بمشاريع البنيه التحتيه ، والتي تمثلت بالاحتياجات لهذه الهيئات ، وهي استكمال شبكات الكهرباء والمياه ، وبناء مجمعات للخدمات ، تعبيد الشوارع ، عمل المخططات الهيكليه لهذه التجمعات حتى يستطيع الأهالي البناء وبشكل قانوني ، ودون الخوف من اوامر الهدم لبيوتهم ، بالاضافه الى شبكة الصرف الصحي .

حيث كان في الاستقبال رؤساء وأعضاء هذه الهيئات ووجهاء وأهالي هذه التجمعات.

وتجدر الاشاره هنا الى أن عدد سكان هذه التجمعات والهيئات يقارب (7000) نسمه.

وقد رافق الوزير القواسمي في جولته م.هاني كايد مدير عام المشاريع ، محيي الدين العارضه مدير عام التوجيه والرقابه ، م.اياد خلف قائم بأعمال مدير عام حكم محلي جنين بالاضافه الى طاقم من المديريه.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .