التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات كفيرت وعجول وبني زيد الشرقية


البيرة 12-11-2017: اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الأحد، على احتياجات عدد من الهيئات المحلية من المشاريع التنموية التطويرية.
جاء ذلك خلال سلسلة من اللقاءات مع رؤساء كل من بلدية بني زيد الشرقية، ومجلس قروي عجول بمحافظة رام الله والبيرة، ومجلس قروي كفيرت بمحافظة جنين، كلاً على حده، وذلك بحضور الوكلاء المساعدين، وعدد من المدراء العامين، وطواقم الوزارة.
واستعرض رؤساء هذه الهيئات المحلية احتياجاتهم الملحة للتنفيذ من مشاريع البنية التحتية وخاصة فيما يتعلق بالطرق الداخلية من إعادة تأهيل وتعبيد، وإقامة مرافق عامة من مجمع للخدمات، ومنتزهات وقاعات وغيرها، ومناقشة المخططات الهيكلية، وأهمية تسوية الأراضي وغيرها من القضايا المتعلقة بعمل المجالس المحلية.
بدوره، أكد الأعرج سعي الوزارة الدؤوب لتمكين المجالس البلدية والقروية من القيام بمهامها من خلال رفدها بمجموعة من المشاريع التنموية، مشيراً إلى رصد الوزارة رزمة من المشاريع لصالح الهيئات المحلية والتي ستنفذ خلال العام القادم.
وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة بالوزارة بالعمل على متابعة كافة الاحتياجات والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة وحسب الأولوية في التنفيذ.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .