الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الأعرج: رؤساء الهيئات المحلية قادة ومسؤولين عن لجان بناء مقاوم ضدد الاستيطان

بيت لحم 9/1/2019:أكد وزير الحكم المحلي حسين الاعرج أن رؤساء الهيئات المحلية قادة و ليس موظفين وانهم مسؤولين عن لجان بناء مقاوم ضدد الاستيطان ،وان الوزارة لن تدخر أي جهد في سبيل إنجاح عمل و استمرارية هذه الهيئات .

جاء ذلك خلال اجتماعه بمحافظ بيت لحم كامل حميد ورؤساء الهيئات المحلية والمجلس التنفيذي للمحافظة في مقر محافظة بيت لحم بهدف مناقشة التعديات وتجاوزات الابنية المخالفة في المحافظة.
وافق الاعرج في اجتماعه طاقم من الوزارة ضم كلا من وكيل مساعد الشؤون الهندسية أحمد غنيم، ومستشار الوزير للعلاقات الدولية وليد ابو الحلاوة ومدير عام مديرية بيت لحم شكري ردايدة وطاقم من المديرية .

وتحدث الاعرج خلال الاجتماع عن دور كل من رئيس الهيئة المحلية، رئيس اللجنة الاقليمية للتنظيم والبناء والمجلس التنفيذي في عملية تنظيم الابنية وردع التعديات والتجاوزات الغير قانونية للأبنية، كما أشار ألى ضرورة ضبط عملية التجاوزات من خلال عدم الإذن بالبناء دون رخصة بناء قانونية، توفر أذونات الصب القانونية لشركات الباطون، الإشراف الإلزامي للمهندسين على المشاريع، وتصنيفات الأراضي حسب المخطط المكاني وهو مخطط توجيهي لاستخدام الأراضي .

وشارك رؤساء البلديات بطرح آرائهم و استفساراتهم التي تخص المواضيع المتعلقة بتعديات الابنية من حيث المسؤوليات، الصلاحيات و القانون، وآلية تنفيذ القانون.

و ثمن المجتمعون هذا اللقاء و افادو بأنهم جمعيا شركاء في المسئولية الوطنية وأن عليهم التكاثف لإنجاح العمل المشترك من اجل بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .