الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


قرارات اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة رام الله والبيرة

معاملات الترخيص :-

1- رخص ضاحية السنديان / يبرود عين سينيا: الموافقة على ترخيص المبنى التجاري مع دفع غرامات البناء القائم وتأجيل البت بالنماذج المتبقية الى حين تعديل مخطط الوضعية بما يتناسب مع المشروع الهيكلي التفصيلي المصدق.
2- وسام اشمر / دير ابزيع: الموافقة على الترخيص شريطة تعديل مخطط الوضعية لتأمين مواقف السيارات حسب الاصول.
3- طارق صابر عسليه / برقا: الموافقة على الترخيص شريطة تعديل مخطط الوضعية لتأمين مواقف السيارات حسب الاصول.
4- شركة الاتحاد للاعمار / قرواة بني زيد: رفض الترخيص لمخالفته أحكام النظام.
5- محمد عبد السلام دار اسليم / جفنا: الموافقة على ترخيص البناء المقترح.
6- مارلين أرتين سلامة / جفنا: الموافقة على ترخيص البناء المقترح.
7- خليل ابراهيم خليل برهم / عين عريك: الموافقة على ترخيص البناء المقترح.
8- ديوان راس كركر/ بلدة راس كركر: الموافقة على ترخيص البناء القائم استنادا لقرار مجلس التنظيم الأعلى، ورفع طلب الاعفاء من الرسوم إلى معالي وزير الحكم المحلي.
مشاريع :-
1. شركة سند للتجارة / مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض 12م وتغيير صفة استعمال من زراعي الى صناعي / عين سينيا 2018/49/1580: رفع الملف إلى مجلس التنظيم الأعلى مع التوصية بوضعه موضع التنفيذ مع رد الاعتراضات المقدمة.
2. جميل عيد / مشروع تعديل تنظيمي لتخفيض عرض شارع وعمل مدور والغاء جزء من الشارع رقم 360 – بيرزيت 2019/8/1502 : تشكيل لجنة فنية للكشف الميداني على الموقع.
3. وزارة الاقتصاد / مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة استعمال من حديقة عامة وتجاري محلي الى مباني عامة – سردا - (2019/10/1572) : إيداع المشروع للاعتراضات لمدة ثلاثين يوما من تاريخ النشر في الصحف المحلية.
4. بلدية رام الله / مشروع هيكلي تفصيلي لغاية اقتراح ساحة عامة لغايات انشاء مضخة لللصرف الصحي وضم الجزء الملغي من شارع التسوية (2019/9/1500) : رد المشروع.
5. عزام الحميدات / مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة استعمال من مباني عامة الى سكن ب
2018-45-1501 : رفع الملف إلى مجلس التنظيم الأعلى مع التوصية بوضعه موضع التنفيذ حيث لم يرد أي اعتراض.
6. جمعية اسكان الوحدة التعاونية / مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة استعمال والغاء وتخفيض وتنظيم الشوارع – ابو قش 2001- 16 -1507 : إيداع المشروع للاعتراضات لمدة ثلاثين يوما من تاريخ النشر في الصحف المحلية.
7. جهاز المخابرات الفلسطينة / مشروع تعديل تنظيمي صفة استعمال من قلل الى مباني عامة باحكام خاصة والغاء طرق وتحويل حديقة عامة الى طريق سردا- 2019-12-1572: إيداع المشروع للاعتراضات لمدة ثلاثين يوما من تاريخ النشر في الصحف المحلية، مع تبليغ المجاورين خطيا ان أمكن.
8. بلال البزار / مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة استعمال من سكن أ الى سكن ب وتغيير صفة استعمال من سكن أ الى تجاري محلي (ب) – 2019-11-1572 : رد المشروع .
9. مجلس قروي جفنا / مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض 10م يمربعدة قطع – 2018-53-1538 : رفع الملف إلى مجلس التنظيم الأعلى مع التوصية بوضعه موضع التنفيذ حيث لم يرد أي اعتراض.
متفرقات :-
1- رافت عرسان سالم سليمان / طلب ترخيص مصنع السواحل للصناعات الغذائية / قراوة بني زيد : تشكيل لجنة فنية للكشف على الموقع.
2- طارق معايعة / استئناف على قرار اللجنة المحلية للتنظيم والبناء في رام الله / رام الله : قبول الاستئناف ورفع الملف إلى مجلس التنظيم الأعلى مع التوصية بالغاء الترخيص الصادر لمخالفته أحكام النظام ، ومخاطبة البلدية بايقاف الأعمال إلى حين البت في الترخيص الصادر من قبل مجلس التنظيم الأعلى.
3- نادر نعيم أحمد حسيني / طلب تسهيلات/ جفنا : رد الطلب والالتزام بالنظام.
4- اللجنة المحلية للتنظيم والبناء بيتللو دير عمار جمالا / طلب تسهيلات/ بيتللو دير عمار جمالا: رفع الطلب الى مجلس التنظيم الاعلى مع التوصية بمنح التسهيلات.
5- شركة تطوير الضواحي المساهمة/ معاملة افراز/ قراوة بني زيد: لا مانع من استكمال الاجراءات للافراز حسب الاصول.
6- بلدية البيرة/ أحالة قرار مجلس بلدي متعلق بمشروع سميح حميدات / البيرة: التأكيد على قرار المجلس البلدي بالموافقة على الأحكام الخاصة على القطعة، والايعاز للبلدية تكليف المواطن بإعداد مشروع تعديل تنظيمي يتضمن الاحكام لمذكورة في قرارهم والسير بإجرءات المصادقة حسب الاصول.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .