الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


مجلس التنظيم الأعلى يقرر وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ

البيرة 11-2-2019: عقد مجلس التنظيم الأعلى جلسته الدورية بحضور وزير الحكم المحلي /رئيس المجلس حسين الأعرج وأمين سر المجلس م.هاني نجوم والأعضاء وكلاء الوزارات وممثلي المؤسسات ذات العلاقة.
وقرر المجلس خلال جلسته وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ شملت مخططات هيكلية لتجمعات بلدات (عزون العتمة، الطيرة، العيزرية والمطلة).
كما وافق المجلس على مشاريع تعديلية لتغيير صفة الاستعمال وتعديل مسار شوارع في رام الله ومشروع تعديل تنظيمي إلى صناعات خفيفة في بلدة بيتونيا وتعديل مسار شارع في بيرزيت وتغيير صفة استعمال في سردا وتخفيض عرض شارع في أبو اشخيدم وتغيير صفة استعمال إلى سكن (ب) في برهام وتعديل مسار شارع في أبو اشخيدم وتعديل آخر في بيتين وتغيير صفة استعمال وإلغاء ممر مشاة في كفر ثلث وتغيير صفة استعمال في النويعمة وتعديل تنظيمي لتخفيض عرض شارع في تياسير وهيكلي لضم قطع للمخطط الهيكلي لمدنية رام الله، وهيكلي تفصيلي لمشروعين لغاية الإسكان في بيت إمرين وهيكلي تفصيلي لغاية إقامة كسارة في كفر مالك، وتعديل تنظيمي لمسار شارع في بيت إيبا.

كما قرر المجلس تشكيل لجان فرعية لكل من مشروع تعديل تنظيمي في رام الله، ومشروع تخفيض عرض شارع في دير شرف، وهيكلي تفصيلي لغاية إقامة منشار حجر في بني نعيم، ومشروع هيكلي تفصيلي لغاية إقامة كسارة في ياصيد، واستئناف لبناء تجاري في رام الله وطلب ترخيص بناء قدي الإنشاء في دورا القرع وتعديل مسار شارع في سيلة الظهر وطلب ترخيص في عراق بورين.
كما منح المجلس تسهيلات لترخيص بناء في عين عريك، وصدق المجلس مخطط هيكلي كفر عين تصديقاً مؤقتاً حسب أحكام القانون.
هذا وكلف المجلس اللجنة المحلية بإعادة دراسة شارع في بيت لحم فيما قرر المجلس إعادة إيداع مشروع هيكلي تفصيلي لشارع في جفنا وأخر في كفر راعي.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .