الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات بلدية سلواد

البيرة: 2-7-2020 اطلع وزير الحكم المحلي م.مجدي الصالح، على احتياجات بلدية سلواد من المشاريع التنموية والتطويرية، بالإضافة إلى أبرز القضايا المتعلقة بمتابعة قضايا واحتياجات المواطنين.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم في مكتبه رئيس البلدية أسامة حماد والوفد المرافق له، بحضور مدير عام حكم محلي رام الله والبيرة م.ليالي مقدادي.
حيث أطلع رئيس البلدية الوزير على أداء البلدية واحتياجاتها من مشاريع بنى تحتية، والمشاريع التي تحتاج إلى تعديل تنظيمي، كما تم التطرق خلال اللقاء إلى المخطط الهيكلي للبلدة.
كما أكد على ضرورة حل مشكلة الصرف الصحي الناتجة عن مد خط صرف صحي لبلدة بيرزيت الذي يصل إلى أراضي بلدة سلواد ويسبب أضراراً للمواطنين وممتلكاتهم لا سيما الزراعية.
بدوره، أكد الصالح على متابعة الوزارة الدائمة لكافة احتياجات البلديات والمجالس القروية في كافة محافظات الوطن، والسعي الجاد لتوفير الدعم المالي اللازم لإقامتها وتنفيذها من أجل تعزيز صمود المواطنين في أراضيهم، وتحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة لهم، مشيراً إلى أن يتم ذلك كله حسب الأنظمة والقوانين المعتمدة للهيئات المحلية.

وفي نهاية اللقاء قدم المجلس البلدي درعاً تكريمياً لوزير الحكم المحلي على جهوده وإسهاماته ودعمه لبلدية سلواد بشكل خاص والهيئات المحلية بشكل عام.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 






سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .